بروتكول تعاون بين "استشارة" و"النادي الأهلي"

شهد الدكتور/ أمين الحميلي المدير التنفيذي لمجموعة طب للحلول الطبية والعميد/ محمد مرجان المدير التنفيذي الحالي للنادي الأهلي المصري، اليوم الأربعاء، توقيع بروتكول تعاون مشترك لمنع عدوى إنتشار فيروس الكورونا من خلال مبادرة طبية أطلق عليها اسم (مبادرة سلامة مصر) وتعد هذه المبادرة هي الأولى من نوعها في هذه الأوقات العصيبة التي تمر بها البلاد.


ويهدف البروتكول إلى تحقيق التعاون المشترك بين الطرفين لتقديم الرعاية الصحية اللازمة عن بعد بالصورة التي تنعكس على صحة وسلامة جميع أعضاء وجماهيرالنادي الأهلي.


وأكد المتحدث الرسمي بإسم استشارة على أهمية رفع الوعي الصحي وتغيير سلوكيات التعامل مع الأمراض من خلال تطبيق استشارة والذي يعمل على توصيل المريض بالطبيب عن بعد (أون لاين) بمكالمة هاتفية أو محادثة نصية مما يساعد الأشخاص في عدم الخروج من المنزل وعدم التعرض للاصابة بالعدوى.


وتساهم (مبادرة سلامة مصر) في توفير استشارات طبية مجانية على مدار الساعة لجميع أعضاء وجماهير النادي الأهلي، ابتداءًا من الأربعاء 18 مارس لعام 2020 سيتم توفير استشارات طبية مجانية يوميًا عبر التطبيق 24 ساعة طوال أيام الإسبوع.


وسيقدم أطبائنا التوصيات الخاصة بإجراءات الكشف والوقاية والتوجيه الصحيح بالخطوات اللازمة وأيضًا سيتم تخصيص فريق طبي للمساهمة بشكل إيجابي في توعية المجتمع بأعراض وطرق الوقاية من المرض عبر القنوات المختلفة.


وأضاف الدكتور/ أمين الحميلي ان استشارة تهدف إلى طمأنة المواطنين وتجنب الازدحام والإجراءات الغير مطلوبة واننا نحاول بكافة الطرق المساهمة لتقديم حلول فعالة خلال الأزمة العالمية.


Consult a doctor now within 4 minutes in strict confidence by downloading the application and get a 50% off by using promo code go50